أفكار ملهمة وصور لتصميمم منازل جاهزة التركيب

  1. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  2. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  3. Ad
  4. Ad
  5. Ad
  6. Ad
  7. Ad
  8. Ad
  9. Ad

ما هي خصائص المنازل الجاهزة؟

المنازل الجاهزة – أو الجاهزة، لفترة قصيرة – هي أحدث اتجاه لا يمكن وقفها في العمارة الحديثة. رخيصة، وسهلة للتحرك وسريعة البناء. ويمكن تعريفها بأنها المنازل التي يتم تصنيعها خارج الموقع مقدما، في معظم الأحيان من خلال أقسام منفصلة يتم تركيبها لاحقاً كوحدات أو لوحات التي يمكن بعد ذلك بسهولة شحنها وتجميعها. والميزة الواضحة لهذا النهج في بناء المنازل هي أن الأجزاء المكونة يمكن طلبها ونقلها في وقت قصير نسبيا، مع تخفيض تكاليف البناء إلى أدنى حد ممكن. المنازل الجاهزة تميل إلى اعتماد الحد الأدنىمن التعقيدات الهندسية الحديثة الشكل الذي بدوره يزيد من السرعة التي يتم تجميعها. مصطلح المنازل الجاهزة يشير إلى المنازل المجمعة من لوحات أو وحدات أو أقسام قابلة للنقل بالكامل، وتميل إلى أن يكون لها معنى مختلف قليلا اعتمادا على البلد والسياق. والمنازل الجاهزة هي الأكثر شيوعا المرتبطة مشاريع إعادة بناء ما بعد الحرب العالمية الثانية، عندما كان هناك حاجة إلى الكثير من المساكن الجديدة في وقت قصير. ولم تكن هذه المساكن مخصصة أبدا كمساكن طويلة الأجل، وقد دمرت معظم هذه المنازل في وقت لاحق – على الرغم من أن عددا قليلا منها لا يزال قائما حتى يومنا هذا.

ما هي بعض أنماط المنزل الجاهزة؟

بطبيعتها، المنازل الجاهزة هي متنوعة للغاية، ويمكن تكييفها وتصميمها خصيصا  حسب مطالب المالك المحتمل. ضمن هذه الفئة المنزلية المزدهرة، هناك 3 فئات فرعية رئيسية أن تكون على بينة من: وحدات وحدات، والتي تتكون من أقسام أو لوحات الفردية التي يتم شحنها بعد ذلك إلى الموقع، والتي يتم بناؤها في أقسام كاملة ونقلها على الحزم الصلب، و وأخيرا، المنازل المتنقلة، والتي يتم تجميعها على عجلات ويمكن تسليمها في قطعة واحدة. ولكن إذا كنت تفكر في الحصول على واحدة من هذه المنازل فعليك التفكير مطولاً لما لهذه المنازل من خصائص وعيوب، وربما كنت تتساءل ما هي الانماط التي تأتي فيها. هل هي مكعبات صغيرة أو حظائر على عجلات؟ في الواقع، يمكن أن تكون هذه المساكن متعددة الاستعمالات لتناسب إلى حد كبير أي ذوق، من الكلاسيكية، الاستعمارية أو على غرار البلد من خلال إلى مقصورة، مزرعة، حرفي – أو حتى الفيكتوري. كما أنها تأتي في كل من طابق واحد ونماذج من طابقين، ويمكن أن تكون مدهشة بشكل مدهش إذا لزم الأمر.

هو طابق واحد أو طابقين الجاهزة أفضل بالنسبة لي؟

بفضل خاصية المرونة لهذه المنازل، المنازل الجاهزة يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة. إذا كنت تفكر جديا في الاستثمار في هذا النوع من المسكن، واحدة من أول القرارات الكبيرة التي سوف تحتاج إلى جعل ما إذا كان اختيار لكوخ واحد أو منزل متعدد الطوابق. إيجابيات وسلبيات كل ليست فريدة من نوعها لا لمبدئات، لكنها جديرة بالذكر هنا. المزايا الرئيسية للمنازل من طابق واحد هي تكاليف البناء أقل، وذلك بسبب أقل المواد والعمالة، فضلا عن سهولة وسرعة التصنيع – ناهيك عن حقيقة أن لا حاجة للدرج أو السلم! من ناحية أخرى، تميل المنازل المكونة من طابقين إلى أن تكون أكثر تكلفة وتستغرق وقتا أطول لإكمالها، ولكنها ستقدم مناظر أفضل ومساحة أرضية أكبر وربما الشعور بالأمان لتلك السلالم المتسلقة.

كم سيكون المنزل الجاهزة يكلفني؟

إذا كنت تفكر في اختيار منزل مسبق الصنع، فلا شك أن تتساءل فقط كم سيكلفني المشروع ؟. أول الأشياء، من المهم أن نتذكر أن التكاليف سوف تختلف بشكل عشوائي اعتمادا على الموقع الخاص بك، وأسلوب السكن كنت بعد، والمواد المستخدمة. كدليل تقريبي، فإنه من المثير للاهتمام أن نعرف أن هوف هوس، العلامة التجارية الجاهزة الألمانية تحظى بتقدير كبير سيكلف في محيط 3000 يورو  للمتر المربع الواحد، في حين أن الشركات المصنعة الأخرى تهمة حوالي 1200 يورو لكل متر مربع. و مودولوس، وهو عبارة عن مشروع مسبق الحائز على جائزة تبلغ مساحته 66 مترا مربعا، من حوالي 50 ألف يورو، إلى منزل كامل – كيف يتم ذلك؟ وعندما يتعلق الأمر بناء مرات، يتم إنشاء معظم الجاهزة في غضون 3-4 أشهر، على الرغم من أنها يمكن أن يطفو على السطح في وقت قصير بشكل ملحوظ إذا كانت الظروف على حق. أهم شيء يجب القيام به إذا كنت تبحث للاستثمار في واحدة من هذه المنازل الذكية هو استشارة مهندس معماري من ذوي الخبرة -لأنهم الجهة القادرة على توجيه استشارات مهمة عن تفاصيل هذا النوع من المشاريع.