أفكار لتصميم الساونا، صور وأفكار ملهمة

  1.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  2.  ساونا تنفيذ andretchelistcheffarchitects
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  5.  ساونا تنفيذ MIDE architetti
  6.  ساونا تنفيذ AGM Construções e Reformas
  7.  ساونا تنفيذ andretchelistcheffarchitects
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  10.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  11.  ساونا تنفيذ Next Container
  12.  ساونا تنفيذ INBECA Wellness Equipment
  13.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  14.  ساونا تنفيذ Bäderwerk Bad + Design Cutner GmbH
  15.  ساونا تنفيذ Obras y Proyectos Zen SL
  16.  ساونا تنفيذ Architekturbüro zwo P
  17.  ساونا تنفيذ marta carraro
  18.  ساونا تنفيذ Yantram Architectural Design Studio
  19.  ساونا تنفيذ Enerama Çevre Teknolojileri San ve Tic A.Ş.
  20.  ساونا تنفيذ Studioapart
    Ad
  21.  ساونا تنفيذ Next Container
  22.  ساونا تنفيذ Next Container
  23.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  24.  ساونا تنفيذ P. CAMP RODERO SL
    Ad
  25.  ساونا تنفيذ Anastasia Yakovleva design studio
  26.  ساونا تنفيذ enki design
  27.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  28.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  29.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  30.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  31.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  32.  ساونا تنفيذ Cleopatra BV
  33.  ساونا تنفيذ Cleopatra BV

الساونا، والمعروفة باسم الحمام الفنلندي، هو كوخ خشبي صغير أو غرفة حيث يتم استخدام حمام الحرارة الجافة، ودرجة الحرارة التي تتراوح بين 70 درجة مئوية و 100 درجة مئوية. ممارسة الساونا هو التقاليد الاجتماعية والأسرية التي يبدو أنها موجودة لأكثر من 2000 سنة في بلدان الشمال الأوروبي والمنتجعات والفنادق في أرجاء العالم، وخاصة في فنلندا.

ما أنواع الساونا؟

تتميز الساونا الجافة بدرجة حرارة عالية جدا (90 إلى 110 درجة مئوية) في جو جاف جدا. هذا النوع من الساونا تحظى بشعبية كبيرة ومثالية إذا كنت تبحث عن ضجة كبيرة من الحرارة الشديدة. ساونا مبللة: هو الساونا الكلاسيكية، مع درجة حرارة بين 70 و 90 درجة مئوية مع الرطوبة النسبية من 10 إلى 25٪. وهي مجهزة بخزان من الحجارة حرق التي يتم سكب مغرفة من الماء لتوليد البخار. ساونا البخار (تايلاريوم) هو بديل لطيف جدا للساونا التقليدية، مع درجة حرارة تتراوح بين 45 و 65 درجة مئوية ورطوبة ثابتة من 40 إلى 65٪. هذا المناخ المواتي يسمح لكل من الأطفال وكبار السن بالاستمتاع بفوائد الساونا. الجواهر المعطرة المخففة في الماء سوف ترافق الاسترخاء الخاص بك. الاهتمام، هذا ليس حماما.

كيفية اختيار ساونا؟

يجب أن يستند اختيار الساونا قبل كل شيء إلى احتياجاتك. واستشارة المختصين في هذا المجال

ما هي الأبعاد المثالية للساونا؟

أبعاد حمامات الساونا الجاهزة تتراوح من 1.20 × 1.20m إلى 3 × 2.50m. الارتفاع الخارجي عموما 2 م. إذا كنت ترغب في الاستلقاء في الساونا، واختيار لكابينة لا تقل عن 2M مساحةً. كما يمكنك اضافة بانيو بخار لها.

اي موقد أختار؟ ما هو استهلاك الطاقة من الساونا؟

استهلاكك يعتمد على حجم ساونا الخاص بك؛ وتتراوح بين 2 و 20 كو لأكبر كابينة. كقاعدة عامة، السماح حوالي 1.3 كيلوواط لكل متر مكعب ليتم تسخينها لساونا القياسية. على سبيل المثال، 2 × 2M المقصورة يتطلب موقد 6KW. الساونا ذات الأسطح الزجاجية الكبيرة تتطلب المزيد من الطاقة. وقد أظهرت الدراسات أن بعض الحرارة الناتجة عن الساونا يتم إعادة تدويرها في المنزل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساونا التي وضعت ضد جدار خارجي ترك مجالا جويرا تشكل عازل يمكن أن يولد إنقاذ 500 كيلوواط في السنة.

أي الخشب أختار للساونا؟

بناء ساونا هو أكثر تعقيدا بكثير مما قد يعتقد. يجب أن تكون المقصورة قادرة على تحمل كل من الحرارة الجافة (أكثر من 90 درجة مع أقل من 20٪ رطوبة الهواء) وحمامات ساونا الرطبة التي حددتها درجة حرارة 50 درجة و محتوى الرطوبة من 60٪.

هذه الظروف هي صعبة للغاية بالنسبة للخشب، لذلك يتم اختيار أنواع الخشب مع مقاومة ممتازة للحرارة الشديدة والرطوبة. تستخدم مصانع الساونا عموما أنواع الخشب التالية: بالنسبة للفواصل والسقوف، يتم استخدام ألواح التنوب التي يبلغ قطرها حوالي 15 مم إما من شجرة التنوب (الرئيسية) أو أخشاب الأرز أو الشوكران أو الصنوبر؛ للمفروشات الداخلية (الأرضيات، مقاعد، خلع الملابس، باكريستس، مساند… )، ونحن نستخدم بدلا أسبن أباتشي؛ لكل ما لا ينظر إليه، إسوريل (مادة بيئية).

بالإضافة إلى الألواح الداخلية والخارجية وأثاث الساونا الخشبي، تم تجهيز مقصورة الساونا بالصوف الصخري للعزل الحراري، حاجز بخار الألومنيوم (وهذا يمنع الرطوبة لا يدخل في الصوف الصخري ولا يسبب العفن) وباب زجاجي مدخن وسميك.

ما الأرضية التي تغطي غرفة ساونا؟

يجب أن تستقر المقصورة على أرض مستقرة ومستوية. طلاء يجب أن تكون قادرة على غسلها بانتظام وعدم الخوف الرطوبة، وبطبيعة الحال. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأفضل أن تفضل أرضية عدم الانزلاق. خلاف ذلك، يمكنك دائما تثبيت صريف. ولذلك يفضل البلاط أو المشمع.

كيفية صيانة الساونا

بعد جلسة، والساونا هو مكان كامل من الرطوبة. للحفاظ على الخشب من الساونا في حالة جيدة، فمن الضروري لمكافحة هذه الرطوبة. إذا كانت الصيانة ليست منتظمة بما فيه الكفاية، يمكنك تطوير العفن والفطريات و / أو تطوير البكتيريا التي تضر بصحتك. في نهاية المطاف، يمكن للمستخدمين عقد الأمراض الجلدية، على سبيل المثال. تنظيف الساونا

في البداية، اترك الباب مفتوحا حتى الدورة التالية للحصول على التهوية المثلى. لتنظيف الحواجز والمقاعد، استخدم اسفنجة غارقة قليلا بالماء الدافئ. التفكير في بالفرشاة حيث المهام هي أكثر صرامة قليلا (زوايا… ). وإذا كانت الساونا تتكون من رفوف، قم برفعها  لتجفيفها.