أفكار ملهمة وصور لتصميم حمام بخار

  1. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  2. Ad
  3. Ad
  4. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  5. Ad
  6. Ad
  7. Ad
  8. Ad

أصول حمام البخار أتت من الحمام الروماني، والتي بدأت خلال ذروة الإمبراطورية الرومانية. قدمت الحمامات الرومانية القديمة العديد من الوظائف المجتمعية والاجتماعية داخل المجتمع الروماني. استخدم الجميع في روما الحمامات العامة الرومانية، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي. تم تزويد هذه الحمامات الرومانية من الينابيع الساخنة الطبيعية من تحت الأرض.
اليوم، لا تزال حمامات البخار الطبيعية موجودة، وغالبا ما لا تزال تستخدم أنظمة مماثلة التي يستخدمها الرومان، والتي تحتوي على الأنابيب والمضخات التي تجلب المياه تصل إلى مناطق تجمع كبير، أينما الينابيع الطبيعية موجودة. وتستخدم سخانات الآن أيضا للحفاظ على درجات الحرارة الدافئة في الحمامات.

هناك العديد من أنواع مختلفة من حمامات البخار، والتي تختلف عن حمامات البخار. (كلاهما ساخن، ولكن البخار في الساونا يتم إنشاؤه عن طريق رمي الماء على موقد.) [2]

الحمامات التركية وغرف البخار ودش البخار هي أنواع من حمامات البخار.

سواء كان ذلك من التقاليد الشرقية (الحمام) أو من أصل فنلندي (الساونا)، حمام البخار االرطبة أو الجافة صحي ويزيل العديد من السموم المتراكمة على الجسم بعد  يوم عمل أو جهد جسدي مكثف. الاسترخاء وتنقية، أنها تساعد على تخفيف التوتر، واسترخاء العضلات وتعزيز النوم. للحمام، والاستمتاع بالقراءة!. لمعرفة المزيد عن الساونا، انقر هنا.

فوائد حمام البخار

الحمام، والمعروف باسم الحمام التركي، هو حمام البخار الرطب. في فرنسا، الحمام عادة يتكون من غرفة واحدة فقط، ودرجة الحرارة القصوى حوالي 50 درجة مئوية ولكن الحرارة مشبعة مع الرطوبة 100٪ مما يجعلها قابلة للتحمل. البخار الذي تم إصداره يعطي الانطباع بوجوده في الضباب. تستغرق الجلسة حوالي 45 دقيقة. تسبب الحرارة الرطبة التعرق الشديد، وبالتالي يوسع مسام الجلد والأوعية الدموية. ولذلك، ينصح بشدة الحمام بعد النشاط العضلي. فإنه يوفر الاسترخاء الشديد من شأنها أن تخفف من العضلات، وتخفيف أو حتى تجنب آلام وآلام في العضلات. ويعتبر أيضا حلا جيدا لاحتقان الشعب الهوائية ومولد للنعاس مفيد للنوم. ولكن على عكس بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة، تتمتع الحمام التقليدي حتى لا يجعلك تفقد الوزن.

أنواع مختلفة من الحمام وسعرها

السعر يعتمد أولا وقبل كل شيء على الخيار الأول: هل تريد بناء الحمام الخاص بك؟ أو أنها بنيت من قبل متخصصين؟ أو شراء الحمام الجاهز؟ الحمام مسبق الصنع، سعره على الأقل 900 € لشراء المقصورة الحمام بسيطة لتثبيت. اختر مقصورة حمام تقليدي واحد أو كابينة دش حمام تقليدي للجمع بين العملية والسعادة. حيث أن المقصورة البخار تأخذ مساحة أقل في المنزل. لحمام مصمم  خصيصا، بريكلايد من قبل المهنيين (انقر هنا للتشاور المهنيين)، وسعر الحمام سيكون أعلى من ذلك بكثير. - المقصورة الحمام: بين 900 € و 3000 €.  مقصورة الحمام البسيط يكلفك ما لا يقل عن 900 €، وكابينة تجمع بين الحمام والساونا ، فالحد الأدنى 1600 €. أرخص في السوق الأوروبية وأسهل للتثبيت. فإنه يتطلب فقط مدخل المياه ومخرج واتصال كهربائي لمولد البخار. - الحمام المقصورة دش: بين 1000 € و 7000 €. مثالية للمساحات الصغيرة، يتم تثبيته بسهولة عن طريق الاتصال بمداخل المياه المخصصة للدش. - الحمام : من 10000 € إلى 15000 €. أكثر تعقيدا، وتحقيقه يتطلب الكثير من العمل المنجز من قبل سباك وكهربائي ويتطلب مساحة مخصصة ليتم تثبيتها. لديها ميزة كونها للتخصيص بالكامل (الأبعاد، والقدرة ولكن أيضا الديكور: بلاط، تاديلاكت، فسيفساء، وفقا لتفضيلاتك). - الحمام الجاهز للبلاط: بين 4000 و 9000 €. إنه حمام مصنوع من مواد مركبة تتحمل الحرارة. وغالبا ما يتم صب لقياس وفقا لاحتياجاتك. فمن السهل لتثبيت من الحمام البناء. السماح بحد أدنى 4000 € لحمام جاهزة على البلاط. يجب عليك بعد ذلك إضافة تكاليف التثبيت (حوالي 600 €) وبالنسبة للطلاء.

ما هي المواد اللازمة لبناء حمام تقليدي؟ 

المواد الأساسية يجب أن يكون للمواد مقاومة حرارية جيدة (أكبر من 3) ويجب أن يكون معزول. يفضل هذه  الستة مواد: البوليسترين المسحوب، البوليسترين الموسع، صوف القنب، الصوف الصخري، الفلين الموسع و الفيرميكوليت المقشر. وجود الماء (بخار أو سائل) في الأماكن المغلقة يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات خطيرة. ركائز غير تقليدية مثل الخشب، دريوال، الجبس المجلس، الجبس المجلس، دليل أو الجص المتوقعة يجب إعداد. الركائز الأخرى مثل الطوب هاون أو الخرسانة الخلوية غير حساسة للماء ولكن ليست للماء. لحماية هذه الركائز في الغرف الرطبة، هناك حلين موجودة، وتستخدم وفقا لشدة التعرض للرطوبة من جدران الغرفة وطبيعة الدعم: أنظمة حماية المياه تحت البلاط ) وأنظمة ختم السائل (سيل).

الطلاء

تاديلاكت: مادة تستخدم لتزيين الجدران والسقوف في الحمامات المغربية. بل هو طلاء على أساس الجير للماء مع تأثير لامعة التي يمكن الآن أن يتم شراؤها في متجر دي. فمن الجمالية وصحية: مثل الخرسانة، مضاد للجراثيم، وذلك بفضل فطريات ومبيد للجراثيم فضائل الجير. و هو لا يكاد يذكر، بل هو سهل الصيانة لأن الماء والصابون فقط يكفي، وخاصة مع الصابون الأسود. بفضل مظهره واتساقه