أفكار ملهمة وصور لتصميم فيلا

  1.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  2.  فيلا تنفيذ Grid Fine Finishes
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  فيلا تنفيذ Hossam Nabil - Architects & Designers
  5.  فيلا تنفيذ Saif Mourad Creations
  6.  فيلا تنفيذ Saif Mourad Creations
  7.  فيلا تنفيذ Studio 86
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  فيلا تنفيذ Hany Saad Innovations
  10.  فيلا تنفيذ Hany Saad Innovations
  11.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  12.  فيلا تنفيذ Grid Fine Finishes
  13.  فيلا تنفيذ Terra Development Group
  14.  فيلا تنفيذ Studio 86
  15.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  16.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  17.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  18.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  19.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  20.  فيلا تنفيذ B.A-Studio
  21.  فيلا تنفيذ Grid Fine Finishes
  22.  فيلا تنفيذ Grid Fine Finishes
  23.  فيلا تنفيذ Grid Fine Finishes
  24.  فيلا تنفيذ Saif Mourad Creations
  25.  فيلا تنفيذ Saif Mourad Creations
  26.  فيلا تنفيذ Saif Mourad Creations
  27.  فيلا تنفيذ Fabio Pereira & João Fraga, Arquitetos
    Ad
  28.  فيلا تنفيذ Công ty TNHH Thiết Kế và Ứng Dụng QBEST
  29.  فيلا تنفيذ KITUR
  30.  فيلا تنفيذ Casabella
    Ad
  31.  فيلا تنفيذ OGGOstudioarchitects, unipessoal lda
    Ad
  32.  فيلا تنفيذ Thijssen Verheijden Architecture & Management
    Ad
  33.  فيلا تنفيذ Andreia Anjos - Arquitectura, Design e Construção
    Ad

ما هي خصائص الفيلا؟

إلى المسامع، كلمة 'فيلا' يرتبط دائما تقريبا مع بيت عطلة فخمة. هذه المساكن الكبيرة والفاخرة نسبيا هي المكان الذي نبقى فيه (إذا كنا محظوظين حقا) عندما نزور البحر الأبيض المتوسط أو فلوريدا، ولكن يمكن العثور عليها أيضا في الدول الاسكندنافية أو ألمانيا. خلال العصر الروماني، ومع ذلك، كانت الفلل من العناصر المعمارية الأساسية حتى في بريطانيا، وعادة ما تدل على ثروة كبيرة وقوة. وفي الوقت الحاضر، تميل المنازل الفسيحة أو الكبيرة أو الفخمة التي تعرف باسم القصور، أو ببساطة، المنازل المنفصلة. الخصائص النموذجية للفيلا اليوم هي ذات تصاميم مائلة السقف والكثير من الشرفات والحدائق، الجدران البيضاء أو الأرض الملونة، حديقة استوائية سخية وربما بركة. أشجار النخيل، أركان وشرفة أو اثنين. يرجع ذلك إلى حقيقة أن الطقس الحار يدعو لبناء هذه التفاصيل، وهذه المنازل هي نادرة الآن – إلا إذا كنت لاعب كرة القدم أو من بعض المشاهير. إذا كنت حريصا على معرفة المزيد عن الفلل، شاهد مجلة هوميفاي البصرية – هناك المئات من المنازل الملهمة.

ما هي بعض أنماط فيلا؟

إذا كنت حريصا على بناء نفسك فيلا، فمن المهم أن تستشير من أجل العثور على النمط المناسب لكم. كما تطورت هذه المنازل في المناخات الحارة، وميزات نموذجية تعكس هذا، وبالتالي قد لا تناسب كل موقع في البلاد. واحدة من أكثر أنماط الفيلا شعبية هناك، وربما واحد الأكثر مطمعا من قبل صانعي العطلات أو المتقاعدين المغتربين،  مثل فلل مناطق التوسكان أو البحر الأبيض المتوسط مع البلاط والجدران المميزة، والنوافذ المقوسة والأرض مشذب جيدا. فالفيلات ذات النمط التقليدي تميل إلى الانخراط بشكل أكبر في مجالات الفخامة، مع عدة طوابق، وتصميم متناظر، والأعمدة والشرفات. كما العديد من الفيلات تستخدم منازل العطلات الدولية، فإنها تميل إلى أن تكون مبنية على الساحل مع مناظر رائعة على البحر. وتميل هذه المساكن إلى تمييز هذه الخصائص النموذجية للشاطئ مثل الجدران البيضاء والشرفات المفتوحة. توفر الفيلات الاستوائية والعربية الأسقف المصنوعة من القش وأشجار النخيل أو النسب الفلكية الملحمية على التوالي. يمكنك حتى اختيار فيلا عصرية ذات طراز عصري مع شكل أقل ريفي وأكثر مكعب مثل.

ما هي إيجابيات وسلبيات الفلل؟

إذا كنت تفكر جديا في الاستثمار في الفيلا الخاصة بك، وهناك بعض الاعتبارات العملية أن نأخذ في الاعتبار أولا. أولا وقبل كل شيء، تذكر أن كنت تعيش في بلاد عربية أ) أنها دائما ذات جو حار، و ب) أسعار المنازل مرتفعة اجمالاً. إذا كان هذين الأمرين لايؤثر – فلا تتردد! واحدة من نقاط البيع الرئيسية لهذا النوع من المنزل هو أنها مصممة أساسا للاسترخاء والترف. يجب أن يكون لديك وقت جميل إذا كنت محشوة في مسكن متعدد المستويات، مزين بالنخيل مع شرفات وأعمدة بارعة. مزايا أخرى هي نفسها كما في أي منزل منفصل كبير – مساحة في الهواء الطلق وفيرة، والكثير من غرفة على طوابق متعددة ومناظر لائق من النوافذ العليا. على الجانب الآخر، هناك عيب محتمل لهذه الأنواع من المنازل هو أنها قد لا تكون عملية على مدار السنة المعيشة. كونها خصائص كبيرة، وأنها سوف أيضا تعيين لكم مرة أخرى مبلغ ضخم عند شراء أو بناء، وتكاليف الصيانة والفواتير لن تأتي رخيصة، سواء.

كم سوف تكلفني فيلا؟ كم من الوقتت حتاج للبناء؟ 

إذا استراح قلبك للحصول على فيلا فاخرة، أولا حتى سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث الدقيقة وطلب مساعدة مهندس معماري لتوجيهكم من خلال هذه العملية. تبدأ من خلال الحصول على نفسك استشارة مجانية على هوميفاي – هذا ينبغي أن يجيب على الأسئلة الأولية الخاصة بك وتعيين لكم على الطريق الصحيح. من حيث الأرقام ، متوسط سعر منزل في بلاد عربية هو الآن حوالي 70- 200 ألف يورو. وهذا يختلف بشكل كبير اعتمادا على موقع ونوع المنزل كنت مهتما في، ولكن يعطيك فكرة تقريبية عما سوف تحتاج إلى إنفاق. كما الفلل هي نحو نهاية الفاخرة من مقياس الإسكان، فمن المرجح أن يكلف أكثر، وليس أقل من هذا الرقم في الواقع. إذا كنت ترغب في بناء واحدة بنفسك، سوف تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار تكاليف الأراضي، بالإضافة إلى العمالة والمواد. مرة أخرى، نسأل حول ومقارنة الاقتباس الخاص بك إلى أن من المشاريع المحلية الأخرى للتأكد من أنك على الطريق الصحيح.